النحت الرباعي وشفط الدهون بالفيزر

جهاز الفيزر طفرة في عالم تنسيق ونحت القوام

إذا كنت تعاني من السمنة الموضعية أو وجود تكتلات دهنية في أماكن مختلفة في جسمك غير متناسبة مع باقي الجسم مثل: البطن، والظهر، والأرداف، والذراعين، والفخذين.

إن كانت تمنعك المناطق العنيدة من الدهون حول جسمك من تحقيق الشكل الذي طالما أردته، من خلال تقنية الفيزر يمكنك التخلص من تلك الدهون المزعجة بشكل آمن تمامًا وبنتائج فورية.

هناك تقنيات مختلفة لشفط الدهون ونحت القوام وشد الترهلات، لكن يُعد جهاز الفيزر الجهاز الأول والوحيد في العالم الذي يوفر لك القوام المناسب وشد الترهلات بأسهل طريقة دون ألم.

ما هو الفيزر Vaser؟

جهاز الفيزر هو تقنية حديثة للتخلص من السمنة الموضعية، يتم فيها اتحاد الموجات الصوتية Ultrasonic waves مع الموجات الكهرومغناطيسية Electromagnetic waves لتدمير وإزالة الخلايا الدهنية تمامًا وشد الترهلات والحصول على كامل معايير الجمال.

كيف يعمل جهاز الفيزر؟

شفط الدهون بالفيزر هي أحدث طرق النحت الرباعي دون جراحة وهي عملية بسيطة غير جراحية تتم من خلال فتحة صغيرة قطرها 2 مم في المنطقة أو المناطق التي سوف يتم شفط الدهون منها، ثم يتم إذابة الدهون بالكامل من خلال ذبذبات الموجات الصوتية والموجات الكهرومغناطيسية التي تخرج مباشرة من الجهاز إلى الخلايا المستهدفة،يعمل جهاز الفيزر على تفتيت الخلايا الدهنية المزعجة وتدميرها بالكامل، فلا تعود مرة أخرى ولا تؤثر على الأنسجة المحيطة والأوعية الدموية فهي إجراء آمن تمامًا يصاحبه نتائج مثالية.

ما هي المناطق التي تصلح لإجراء الفيزر لها؟

جميع مناطق الجسم يمكن إجراء الفيزر لها ما عدا الثديين عند السيدات، ولكن يمكن إجراؤه لجميع مناطق الجسم الأخرى مثل: مناطق البطن، والظهر، والفخذين، والذراعين.

والتخلص من التثدي عند الرجال، وأيضًا يمكن رسم عضلات البطن والسكس باكس عند الرجال، وكيرف البطن والظهر في السيدات وv-line وتحديد الهنش وغيرها من معالم الجسم.

هل يمكن استخدام الدهون بعد الفيزر في ملء مناطق معينة في الجسم؟

نعم، يمكن استخدام الدهون بعد شفطها بتقنية الفيزر في امتلاء بعض المناطق بالجسم مثل: الوجه، والثديين، الهنش ولكن يتم معالجة الدهون قبل حقنها مباشرة وتركيزها عن طريق أجهزة الفلتر والطرد المركزي(السنترفيوج) لتركيز الدهون وطرد السوائل والخلايا المفتتة حتى تعيش الدهون فترة طويلة في المنطقة المحقونة فيها ويتم الحقن عن طريقة إبرة مخصصة للحقن دون جراحة أو أي آثار.

الفيزر والحمل

من الجدير بالذكر أن جهاز الفيزر ليس له تأثير على الرغبة في الإنجاب ولكن لا يتم إجراءه أثناء الحمل.

لذلك يُفضل اختيار الوقت المثالي لإجراء عملية الفيزر لضمان الحصول على نتيجة آمنة ومثالية، لذلك ننصح باجراء الفيزر بعد ثلاثة أشهر من عملية الولادة.

التخلص من التثدي عند الرجال

أصبح الآن جهاز الفيزر الحل لمشكلات التثدي عن الرجال بدلاً من العمليات الجراحية، حيث إنه يعمل على تفتيت الخلايا الدهنية والغدد اللبنية تماماً مع شد الجلد ومنع الترهلات.

لمعرفة المزيد يمكنك مشاهدة الفيديو التالي: https://youtu.be/V3gqBrfHuWk

مميزات الفيزر

الفرق بين الليزر والفيزر

كلتا التقنيتين الليزر والفيزر يتم استخدامهما دون جراحة للتخلص من كميات الدهون المتراكمة في مناطق الجسم والحصول على جسم منحوت ومتناسق، ولا يمكن استخدامها لعلاج مشكلة السمنة.

    • ولكن قد تتميز تقنية الفيزر عن الليزر فيما يلي:
  • الفيزر أكثر دقة عن الليزر في تفتيت وإذابة الخلايا الدهنية بأكملها.
  • الفيزر يتخلص من الخلايا الدهنية كاملة بينما الليزر يعمل على تفتيت الدهون مع بقاء الخلايا الدهنية فتسمح بعودة الدهون مرة أخرى على عكس الفيزر.
  • تعمل تقنية الفيزر على شد الترهلات فهو الجهاز الوحيد في العالم الذي يتخلص من ترهلات الجسم مع شفط الدهون.
  • عند شفط الدهون بالفيزر لا يؤثر على الهيموجلوبين عند المريض، على عكس الليزر يتم شفط الدهون مصحوباً بالدم.

    إحجز الآن